أخر الاخبار

تحميل امونج اس Among US مهكرة لـ اندرويد 2021 اخر تحديث

تنزيل لعبة Among US مهكرة 2021

Among US لعبة مدهشة بفكرة لعبة رائعة ، حمل الآن امونج اس ملابس وجلود معدلة من موقعنا بنقرة واحدة وبرابط مباشر.

تنزيل امونج اس مهكرة اخر تحديث مجانا 2021
تنزيل امونج اس Among US  مهكرة اخر تحديث مجانا 2021

على الرغم من التطور الواسع لمستوى الرسومات للألعاب المحمولة وبسبب القوة الأكبر للواقعية ، لا تزال الألعاب ذات التصميمات ثنائية الأبعاد شائعة وشائعة. إذا كنت أيضًا من محبي هذا النوع وترغب في الاستمتاع بتجربة مع أصدقائك وعائلتك ، فلا شك في أنه يمكن أن يكون اختيارًا جيدًا لك لأنه مثير للاهتمام وتنافسي للغاية.

هذه اللعبة الرائعة هي إحدى منتجات استوديو تطوير الألعاب الشهير Innersloth LLC ، والذي نجح في الاستفادة من هذا الاستوديو بشكل جيد. تم تنزيل هذه اللعبة أكثر من مائة مليون مرة من قبل المستخدمين وتمكنت من الحصول على درجة 4.5 من 5 من قبل معجبيها وطاقمها ، كل هذا يدل على أن هذه اللعبة ، بالإضافة إلى شعبيتها العالية ، كانت قادرة على إرضاء جيد. كن واجذب الانتباه.


تجدر الإشارة إلى أنه بالإضافة إلى النسختين الأصليتين من بين إصدارات  امونج اس Among US مهكرة ، فقد قمنا أيضًا بإعداد نسخة معدلة وغير مقفلة من هذه اللعبة حتى تكون هذه الحزمة الرائعة متاحة لك بالكامل.

إنها واحدة من تلك الألعاب ذات التركيز المثير للاهتمام لدرجة أن ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم جاءوا إليها بمجرد إصدارها. لسنوات عديدة ، كان مكان مثل هذه الألعاب محسوسًا بين ألعاب الهاتف المحمول الحديثة ، ولحسن الحظ ، يعد برنامج بيننا أحد الأمثلة الجيدة في هذا المجال. على الرغم من أن ألعاب اليوم غالبًا ما تكون عبر الإنترنت ، إلا أنها معقدة وثقيلة ورسومات. لا يزال الملايين من اللاعبين حول العالم يحبون الألعاب متعددة اللاعبين غير المتصلة بالإنترنت. يمكنك أيضًا تنزيل ألعاب أخرى مشابهة مثل ماين كرفت تحميل Minecraft Download او تحميل كلاش اوف كلانس مهكرة.



قصة  امونج اس Among US .

يمكن القول أن كل شيء في اللعبة بيننا بسيط وصادق ، وقصة اللعبة واحدة. في هذه اللعبة ، ستلعب دور العديد من رواد الفضاء داخل مركبة فضائية. أنت ببساطة تطير عبر الفضاء والمجرات بمساعدة مركبة فضائية عندما تظهر فجأة مشكلة فنية في سفينة الفضاء وعليك العمل مع أصدقائك الآخرين داخل سفينة الفضاء لحل المشكلات. بمساعدة الخريطة ، تذهب إلى أجزاء مختلفة من السفينة وبعد العثور على مشاكل فنية تحاول إصلاحها حتى تتمكن من مواصلة رحلتك دون أي مشاكل ، ولكن بين أصدقائك الآخرين هناك خيانة تريد العمل في العمليه. لا ينبغي أن يقول الخاسر من قتله لأن هذا ممنوع في اللعبة.

هذه الخيانة للأعمال تختفي عن أعين الآخرين في السفينة وتتسبب في التخريب. الشيء المثير للاهتمام هو أنك قد تفعل ذلك بشكل خاطئ. يتم تقسيم الأدوار في بداية اللعبة بمساعدة الذكاء الاصطناعي. تذكر أنه إذا كنت هذا الخائن ، فيجب عليك منع الكشف عن هويتك. في نهاية المهمة ، سيتم تحديد دور المحتال. هل يجب أن يُرى أنه يمكنك إخفاء طبيعتك أو تحديد وقتل الدور السلبي؟

من مميزات امونج اس Among US مهكرة :

  • تواصل مع 10 لاعبين آخرين للعب مباراة جماعية
  • يدرك طاقم المركبة الفضائية أن المركبة الفضائية تواجه مشاكل معينة
  • إنهم يعملون بسرعة كبيرة ويعملون معًا لحل المشكلات
  • من بين هؤلاء الطاقم ، واحد منهم خائن
  • اكتشاف خطط الجاسوس وتدميرها
  • حاول أن تصبح فريقًا فائزًا واربح جائزة
  • إسناد دور جاسوس وارتكاب أعمال تخريب وفوضى
  • مساكن الطلبة المجانية المقرصن
قم بتحميل لعبة امونج اس مهكرة للاندرويد واستمتع باللعبة التي اصبحت تاخد شهرة كبيرة على مستوى العالم, كما يمكنك تحميل امونج اس mod apk التي تتميز بعدة اشياء مميزة بعد التحديث الاخير وهنا تجد امونج اس مهكرة بالعربي 2021.

تحميل امونج اس مهكرة للايفون

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -